الأحد، يوليو 08، 2012

مش انا كسبت فى المسابقه :)

كنت قد ارسلت مقال بعنوان "25يناير..ان نحلم بحرية" فى مسابقة المعهد المصرى الديموقراطى بالبحيرة _هذا الكيان الصاعد الذى اتوقع له اداء رائع _ وكاان ان دخل هذا المقال فى التصفيه النهائية بين 8 مشاركات .. وحصلت بفضل الله على المركز الثانى .. و>هبت اليوم لاستلام الجائزة _5اصدارات من كتب  المعهد و شهادة تقدير وكارت شحن ب50 D: _ واخبرنى الاستاذ ميلاد المدير التنفيذى كم كان الاختيار صعب بين المشاركات وان مشاركتى شهدت اللجنه بسببها سجالا فقد كنت اتأرجح على المركز الاول ولكن لانى لم التزم فى بعض المواضع بشروط المسابقه ضاع منى هذا _على فكرة انا من بعد الثورة وانا لا التزم باى شروط او ضوابط وشكلى هاترفد من الكليه :) _
المهم رحت استتملتهم النهارده ومبروك بقى :))
وهانشر المقال فى التدوينه القادمه ان شاء الله
ودول صورتين ع الماشى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق