الأحد، أغسطس 26، 2012

توضيح و بيان


انا عملت كومنت عند لا تجادل باشكر فيهم فخدوه برنت سكرين ونشروه على صفحتهم "وانا ارحب بذلك جدا 


ثم لم يعجب صفحة مدنية لاا اخوانية هذا الكلام فاخذوا بدورهم برنت سكرين وقالوا ما عندهم من بذاءات

و
طالما انتوا فتحتوا الموضوع
فانا احب اوضح عدة نقاط :
-1انا انتمى للاخوان وهذا شرف لا ادعيه وفضل لا انكره
2-لا انتمى لحزب الحرية والعدالة
3-اختلف واتفق مع قرارات الحزب السياسية ولو لدى نقد باوجهه

على الفيس بوك وتويتر علنيا
4-مثال لموقف اختلفت معاهم فيه هو انتخابات الرئاسة فقد كنت من مؤيدى ابوالفتوح
5-ارحب باى نقد بل ابحث عن النقد واستمتع به و الدليل على ذلك انا كل الصفحات التى تهاجم الاخوان ان عامل "لايك" لها الا ان بعضهم عاملى "بان" مجرد ما يعرف انى اخوان لانهم لا يعرفون الحديث الا مع انفسهم ولا يجيدون سماع صوت الا صوتهم منهم صفحة مدنية لا إخوانية ولا سلفية للاسف ودى للاسف اصبحت ظاهره عامه فى المجتمع النقاش فهناك غياب لمفاهيم الحوار
6-صفحة لا تجادل ولا تناقش انت اخونجى انا متابعها منذ نشاتها واتناول ما يقولونه ويكتبونه باهتمام واتفق معهم احيانا واختلف معهم احيانا كثيره ولا يهمنى من انشأها اخوان ام غير اخوان المهم انى اجد فيها نقد صادق هدفه البناء لا الهدم
7-اجدد احترامى لصفحة "@لا تجادل ولا تناقش "رغم اختلافى معها فى كثير من النقاط التى يطرحوها و ادعو صفحة "@مدنية لا اخوانية" ان تحذو حذوها والا تعتبر اللايكات دليل انهم يسيرون فى الاتجاه الصحيح فهناك قطاع كبير "قطاع وليس قطيع ! " قد يهمه النقد ويتفق معه لكن لا يلتفت اليه لسوء طريقة تقديمة
عبدالعظيم كشك

هناك تعليقان (2):